|
 الصفحة الرئيسية أخبار المؤسسة 

كلمة السيد المهندس حيان مقصود المدير العام للمؤسسة السورية للبريد بمناسبة اليوم العالمي للبريد


الأحد, 10 تشرين الأول, 2021


كلمة السيد المهندس حيان مقصود المدير العام للمؤسسة السورية للبريد بمناسبة اليوم العالمي للبريد:
كما كل عام تتشارك جميع بلدان العالم بالاحتفال باليوم العالمي للبريد والذي يصادف في التاسع من تشرين الأول.
يهدف هذا الاحتفال إلى زيادة الوعي بدور القطاع البريدي في الحياة اليومية للأفراد وقطاع الأعمال.
على مدار/١٤٧/ عاما، يمثل قطاع البريد قطاعا لامثيل له في قدرته على تقديم الخدمات لأي شخص كان في أي مكان من العالم ، ويعود ذلك التميز لما لذلك القطاع من شبكة تضم أكثر ٦٥٠ ألف مكتب بريدي يعمل فيها أكثر من ٥ مليون موظف على مستوى العالم ، فضلا عن التفويض بالخدمة العامة الذي تمنحه له عديد الحكومات.
وغدا قطاع البريد قادرا على تقديم كل شيء ، بدءا من تقديم معدات الحماية الشخصية المهمة وباقات الاختبارات والأدوية ، مرورا بضمان حصول الأطفال على موادهم التعليمية لمواصلة تعليمهم عن بعد من منازلهم .
وبدورها تشارك المؤسسة السورية للبريد الاتحاد البريدي العالمي الاحتفال بهذه المناسبة ، و تؤكد على أهمية دعم الابتكار والإبداع ، حيث أننا جميعا مدينون بالامتنان لمجموعة صغيرة من الأفراد الذين يساعد إبداعهم وابتكارهم العالم على الهروب من براثن جائحة ١٩-COVID .
لم يوقف ١٩-COVID الكثير من قطاع البريد الدولي فحسب ، بل قوض أيضا استراتيجيات وخطط العمل. في ظل هذه الخلفية ، اضطر القطاع إلى الإبداع وتطوير أفكار وأساليب جديدة لخدمة العملاء . فقد ظهرت خدمات بريدية واجتماعية واقتصادية جدية ، وظهرت طرق إبداعية لتوصيل البريد ، وازدهرت التجارة الالكترونية في أجزاء كثيرة من العالم.
وفي ضوء ماتقدم ، أتوجه بالتهنئة لكل العاملين في المؤسسة السورية للبريد وأؤكد رغم كل المعوقات والظروف الراهنة على الاستمرارية في التطوير ودعم الإبداع والابتكار بما يساهم في خلق الفرص أو حتى استثمارها لتطوير الخدمات البريدية الأساسية بما يدعم ويعزز خدمات جديدة ومتطورة بجودة عالية على كامل الجغرافية السورية .
ختاما ، إنه لمن دواعي سروري أن أتقدم بإسمي وبإسم العاملين في المؤسسة السورية للبريد إلى قائد الوطن سيادة الرئيس بشار الأسد بكلمات ملؤها التقدير والثناء والمحبة ، مشددين على ثباتنا خلف قيادته الحكيمة ومستمرين على العمل في دعم إعادة الإعمار والتقدم نحو سوريا أقوى تحت شعار " الأمل بالعمل "

 



أخبار المؤسسة




عدد المشاهدات: 370

التعليقات


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها

.