|
 الصفحة الرئيسية أخبار المؤسسة 

اتقبال وفد استرالي في المؤسسة السورية للبريد


الأحد, 8 أيلول, 2019


استقبل السيّد المدير العام للمؤسّسة السوريّة للبريد الدكتور المهندس بدر أحمد صباح اليوم في مبنى المؤسّسة وفداً من أستراليا يضم كلّاً من أمين منظمة حزب البعث في أستراليا السيّد فوزي أمين والدكتور إيهاب الحاوي، وبحضور عضو مجلس الشّعب السيّدة فايزة العذبة، والسّادة معاوني المدير العام بشّارة السّعد ورأفت النّايف والسيّد فادي راضي المدير المالي.
رحبّ الدكتور بدر أحمد في مستهلّ الّلقاء بالوفد الزّائر والحضور وأعرب عن سعادته بهذه الزّيارة، وقال إنّنا نفتخر بهذه القامات العروبيّة، والبعثيّة المقاومة التي نذرت نفسها لدعم سورية شعباً، وحزباً، وقيادةً؛ قاطعةً كل هذه المسافات الطّويلة، مثمنّاً جهود كلّ المغتربين الّذين دعموا سورية وآزروا مواقفها الوطنيّة، والعربيّة خلال هذه الحرب التي تآمرت فيها الدّول المعادية لسوريةالتي انتصرت بفضل صمود شعبها، وبسالة جيشها، وحكمة قائدها المفدى السيّد الرئيس الدكتور بشار الأسد.
بدوره أعرب السيّد فوزي أمين عن شكره وامتنانه، وأكّد على متانة العلاقات مع سورية وأبدى استعدادهم لتقديم الدّعم وتعزيز سُبل التّعاون.
وقدّم باسمه واسم البعثييّن في أستراليا درعاً تذكاريٍّاً تكريماً للسيّد المدير العام، وتقديراً لحسن استضافته ولإدارته المميزة للمؤسسة السورية للبريد وتوظيف كل الجهود لخدمة الوطن والمواطن.



أخبار المؤسسة




عدد المشاهدات: 269

التعليقات


إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها

.